هل بدأ فايلر تجهيز ياسر إبراهيم للمشاركة مع الأهلي؟.. سامي قمصان كلمة السر



يغيب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباريات الأخيرة للمارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

ولم يشارك ياسر في آخر 8 مباريات مع الأهلي إلا في مباراتي أسوان وخاضها بالكامل ومباراة كانو سبورت شارك فيها لمدة 9 دقائق فقط.

وشهد مران الأهلي اليوم صباح الأحد تدريب خاص من جانب سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للقلعة الحمراء مع المدافع ياسر إبراهيم حسب ما أفاد مراسل El-Ahly.com.

وحرص سامي قمصان بتعليمات من السويسري رينيه فايلر على الانفراد بياسر إبراهيم من أجل تدريبه على بعض الجوانب الخططية التي يحتاج المدير الفني تنفيذها في الخط الدفاعي.

وتدرب ياسر إبراهيم على الاستلام والتسلم للكرة مع التمريرة الطويلة وبداية الهجمات من الخط الخلفي كما هي عادة النادي الأهلي منذ تولي فايلر المهمة الفنية لتدريب الفريق.

وقام قمصان بوضع 3 مجسمات مصغرة للمرمى في أماكن متفرقة حول مدافع النادي الأهلي ثم بدأ المدرب في تمرير الكرة لياسر إبراهيم وطالبه بتسديد الكرة في كل مرة على مرمى مختلف عن الآخر في خطوة من الجهاز الفني لتطوير مهارات اللاعب في دقة التمرير والتسديد.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية صباح يوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الانتهاء من مباراة الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وادي دجلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020