فايلر يستبعد ياسر إبراهيم وصلاح محسن.. ويحتفظ بسعد سمير على مقاعد البدلاء



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على أوراقه السبع التي قد يعتمد عليها خلال مجريات مباراة الهلال السوداني مساء اليوم.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعبه بالسلام ووسط جماهيره فريق الهلال السوداني في الجولة الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن تشكيل المارد الأحمر الذي شهد عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى، فيما سيقود النيجيري جونيور أجايي خط الهجوم.

تشكيل الأهلي – وحيد يعوض معلول.. ومحمد هاني بجانب ربيعة في الدفاع

وقرر السويسري فايلر استبعاد الثنائي ياسر إبراهيم وصلاح محسن بعدما تم ضمهما في القائمة الأولية التي تم الإعلان عنها أمس الخميس، وذلك لأسباب فنية، لينضما للسباعي المستبعد مُسبقًا: حسام عاشور – محمود متولي – صالح جمعة – علي معلول – حمدي فتحي – علي لطفي – أيمن أشرف.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء النادي الأهلي السباعي: شريف إكرامي – سعد سمير – أليو ديانج – أحمد الشيخ – جيرالدو -حم وليد أزارو – مروان محسن.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق أولى انتصاراته في دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم بعد الهزيمة التي تلقاها بهدف نظيف أمام النجم الساحلي التونسي في الملعب الأولمبي برادس في الجولة الأولى، التي شهدت فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020