الأهلي يهنئ الهلال بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا



وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تهنئة رسمية لإدارة وجماهير نادي الهلال السعودي، بمناسبة حصولهم على بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان فريق الهلال قد حصل على بطولة دوري أبطال آسيا مساء اليوم الأحد للمرة الأولى منذ 19 عامًا وبعد غياب 15 عامًا عن دولاب بطولات الأندية السعودية، وذلك بعد فوزه على أوراوا ريد الياباني.

ونشرت الصفحات الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة محمود الخطيب لجماهير الهلال ومسئولي الهلال، حيث جاء في البيان :"يهنئ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والسادة أعضاء المجلس نادي الهلال السعودي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره وكل الأشقاء بالمملكة العربية السعودية بمناسبة الفوز بدوري أبطال آسيا، متمنين له كل التوفيق في كأس العالم للأندية".

يُذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والمعروف بانتمائه للهلال قد أكد أنه تلقى رسالة تهنئة من محمود الخطيب عقب نهاية مباراة التتويج.

يُذكر أن فريق الهلال ضمن مشاركته في كأس العالم للأندية المقبلة المُقرر إقامتها في قطر الشهر القادم، ليصبح الفريق العربي الثالث المُشارك في هذه النسخة بجانب الترجي التونسي والسد القطري.

تركي آل الشيخ: تلقيت تهنئة من أخي الكابتن محمود الخطيب بعد فوز الهلال بكأس آسيا .. عقبال الأهلي

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021