محمد شريف لـ El-Ahly.com: هناك فارق كبير بين كارتيرون ولاسارتي.. ولن أشارك أمام الأهلي



متابعة: محمد الدكر

تحدث محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حديثًا لصفوف فريق انبي عن الفارق بين الفرنسي باتريس كارتيرون والاوروجوياني مارتن لاسارتي والذين سبق لهما القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن الموافقة على انتقال محمد شريف إلى صفوف فريق انبي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شريف في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"طوال فترة تواجدي في النادي الأهلي لم أقصر في أي وقت أو أبخل بشئ على الفريق، وقدمت ما في وسعي".

وأضاف "هناك فارق كبير بين كارتيرون ومارتن لاسارتي، الأول كان يعامل جميع اللاعبين بنفس الطريقة، وكان يتحدث مع أي لاعب لا يشارك ويشعر به، ولكن الثاني لم يكن يتحدث مع أحد أو يسأل على أي لاعب".

وتابع شريف "هناك بند في عقدي مع نادي انبي يفيد بعدم مشاركتي أمام النادي الأهلي، بالتأكيد كنت أود المشاركة في جميع مباريات الفريق خلال الموسم".

وأشار لاعب الأهلي المعار لصفوف انبي "أي لاعب يتمنى دائمًا ان يشارك أمام الأهلي والزمالك، فهي مباريات كبيرة، ويريد أي لاعب إثبات نفسه خلالها".

وأتم محمد شريف "هناك أكثر من لاعب يجيد اللعب في نفس مركزي في نادي انبي، لكنني احترمهم جميعًا، وستكون هناك منافسة شريفة ليحجز كل لاعب مكانه في التشكيل الأساسي، وبالتأكيد هذه المنافسة ستكون في مصلحة الفريق".

طالع أيضًا:

محمد شريف: عندما تحدثت مع لاسارتي على سبب عدم مشاركتي «قالي حاجات غريبة»

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020