صلاح يفتح النار على مجلس هاني ابوريده



عاد محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول للهجوم مجددا على مجلس هاني أبوريده الذي قم استقالته بعد خروج المنتخب المصري في بطولة افريقيا الأخيرة.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سي ان ان: ما حدث في كاس الامم يجعلني اشعر بإحباط شديد من السياسة التي تدار بها الأمور، اتحاد الكرة يريد أن يدخل في منافسة معي، وأنا لن أفوز بتلك المنافسة لأنني مجرد لاعب، لو كنت قويا بالفعل لكنت غيرت الكثير من الأمور"

وأضاف صلاح: "لم أخبرك لأنني أريد أن أظهر قوتي، وأنا لست قوي هناك. وصدقوني، إذا كنت قوي هناك، كان يمكن أن احداث تغيير الكثير من الأشياء".

وكشف صلاح عن كواليس معسكر المنتخب في بطولة الأمم الأخيرة: "عندما كان لدينا يوم عطلة، لم أتمكن من النزول من الغرفة حتى الساعة 9:30 مساء، عندما حاولت النزول كان هناك 200 شخص ويقولون لماذا تشتكي؟".

وأضاف: "أنا أشتكي لأنني إنسان أريد أن أكون مع اللاعبين أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي نحن فريق، نحب بعضنا البعض، كلاعبين نريد أن نلعب شيئا".

وتابع صلاح: "لذلك، عندما أحاول أن أقول شيئا، وأنا أقول بالنسبة لي ونيابة عن اللاعبين، لأن اللاعبين في وقت ما التحدث معي، "من فضلك، إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك"

"ولكن بالنسبة لهم يعتبرونها منافسة" مختتما صلاح حديثه عن اتحاد الكرة الذي قدم استقالته مؤخرا.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020