حصاد المحترفين: توهج صلاح وكوكا وظهور أول لتريزيجيه في إنجلترا



شهد هذا الأسبوع مشاركة عدد من اللاعبين المصريين المحترفين خارج الدوري المصري وتحديدًا في أوروبا مع أنديتهم المختلفة في بدايات الدوريات.

ويقدم El-Ahly.com حصاد لكل ما قدمه المحترفين هذا الأسبوع في مختلف الدوريات العالمية.

محمد صلاح

افتتح النجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي مسيرة المحترفين المصريين في الخارج يوم الجمعة الماضي عندما قاد الريدز لتحقيق الفوز على نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد وذلك في الدقيقة 19، قبل ان يصنع الهدف الثالث من ركلة ركنية نفذها بطريقة جيدة وسجلها الهولندي فيرجيل فان دايك في شباك نوريتش سيتي في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

تريزيجيه وأحمد المحمدي

شارك محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ثنائي المنتخب المصري بشكل أساسي في مباراة فريقهم أستون فيلا أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستمر تريزيجيه داخل أرض الملعب حتى بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة ليقرر المدرب تبديله، وانتهت المباراة بخسارة أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أحمد حسن كوكا

تمكن أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب المصري من تسجيل هدف لفريقه سبورتنج براجا في مباراته أمام موريرينسي في افتتاحية الدوري البرتغالي الممتاز.

وسجل كوكا الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز سبورتنج براجا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والتي أقيمت مساء يوم الاحد الماضي.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020