مران الأهلي – محاضرة مطولة للاعبين وجلسة منفردة مع عاشور وعودة إكرامي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد ومباراة اطلع بره بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

محاضرة مطولة

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين داخل الملعب قبل انطلاق المران، حيث تحدث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان.

جلسة منفردة

عقد الأوروجواياني لاسارتي جلسة منفردة مع حسام عاشور، قائد الفريق، على هامش المران، حيث جاءت جلسة المدير الفني مع قائد الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية ونقل تعليمات خاصة له.

عودة إكرامي

أدي شريف إكرامي حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الأهلي، حيث خضع لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة أسبوعين، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

تدريبات تأهيلية

خاض ناصر ماهر، لاعب الفريق تدريبات تأهيلية منفردة قبل بداية المران للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الحوض وأبعدته عن للمشاركة في المران الجماعي.

جلسة علاج طبيعي لنيدفيد

واصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق أداء جلسات العلاج الطبيعي بمقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد الى المشاركة في المران الجماعي.

وكان نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، ويخضع لبرنامج علاجي وفقا للبرنامج الذي حدده له الطبيب المعالج له.

طالع أيضًا..

ثلاثي الأهلي الدولي يعودون للتدريبات ويكتفون بالجيم

طارق سليمان يحرس عرين الأهلي في المران.. والسوليه ينجح في التسجيل بمرماه بطريقة مختلفة

حمودي يغادر مران الأهلي للإصابة

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020