الأهلي يعلن الحرب «قانونيًا» ضد رئيس الزمالك



تحدث محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن تجاوزات رئيس الزمالك ضد القلعة الحمراء ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارتها.

وقال عثمان، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملك وكتابة: "ما حدث من رئيس نادي الزمالك سيتم التعامل معه قانونيًا".

وتابع: "تم تكليفي من مجلس الإدارة بالإجماع بتقديم بلاغ ضد رئيس نادي الزمالك بسبب هجومه على النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، في برنامج فضائي بالأمس الأحد، وتلفظه بألفاظ يعاقب عليها القانون".

وواصل: "وفي خلال ساعات سأتقدم ببلاغ ضد رئيس الزمالك، للنائب العام، لأن النادي الأهلي منذ بدأت هذه الحملة ضده لم يرد بالمثل ولم يتجاوز ولكنه اتجه للطريق القانوني للرد".

وعن تقديم الزمالك بلاغات ضد مجلس الأهلي في الفترة السابقة: "كانت هذه ضمن حملة شنعاء ضد مجلس الأهلي وكل البلاغات تم حفظهم لأنها غير حقيقية، ورئيس الزمالك قدم 30 او 40 بلاغ ضد الأهلي والنيابة حفظتهم ورأت أنه لا وجه للدعوى فيها".

وواصل عثمان: "رئيس الزمالك كان مدفوعًا في هذه الحملة من قبل أخرين، لأن هذا السلوك لا علاقة له بالرياضة".

وأتم مستشار الأهلي حديثه قائلًا: "سنتقدم بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد أيضًا، فيما يخص أن قناة المحور تستخدم كمنصة للسباب والشتائم والإساءة لكل الناس، لأن مكالمة أمس مع رئيس الزمالك شتم فيها 30 شخصية عامة، ونالت هذه التجاوزات من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام نفسه".

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020