سكاي: توتنهام يتحرك نحو ديبالا



أكدت شبكة سكاي سبورتس أن باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي قد اجتذب اهتمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الشبكة إلى ديبالا الذي يقضي حاليًا فترة راحة طويلة بعد انتهاء الموسم بشكل رسمي يدرس مستقبله مع يوفنتوس، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات بالموسم الماضي.

وكان اسم ديبالا قد ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الجاري، مع احتمالية وجود صفقة تبادلية تقضي بانتقال بول بوجبا إلى يوفنتوس وانضمام الأرجنتيني ديبالا إلى قلعة الأولد ترافورد.

يُذكر أن دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام والذي لم يشرع في ضم أي صفقة من العيار الثقيل خلال السنوات الماضية قد قال في الأسابيع الماضية :"إذا كنت صادقا ، فنحن لا نشعر بالضغوط، سنحسن الفريق بوجهات نظرنا نحن".

وأضاف :"أعتقد أنه من العدل القول أننا شرعنا في السنوات الأخيرة في مشروعين رأسماليين كبيرين (الملعب الجديد وأرض التدريب) وأعتقد أنه سيكون مفيدًا للنادي، لكننا سنستمر في أي مكان يمكننا فيه تحسين الفريق".

الجدير بالذكر أن ديبالا كان قد انتقل لصفوف يوفنتوس قبل 4 مواسم قادمًا من باليرمو، حيث شارك في 182 مباراة مع البيانكونيري أحرز خلالهم 78 هدفًا.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020