ماذا قال طارق سليمان لمحمد الشناوي بعد خروج مصر من أمم افريقيا؟



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تواصل طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والمنتخب المصري خلال الساعات الماضية بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات بطولة أمم افريقيا.

وودع منتخب الفراعنة بطولة كأس الأمم الافريقية بعد الهزيمة من جنوب افريقيا بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 16.

وقال سليمان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إنه تحدث مع الشناوي عن ضرورة تجاوز الخروج من البطولة والتركيز في الفترة المقبلة.

وأشار إلى إنه كان يأمل بشكل شخصي أن يتوج المنتخب باللقب، وأن يحصل الشناوي على لقب أفضل حراس البطولة بعدما قدم مستويات متميزة للغاية خلال المباريات الأربعة التي خاضها المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف أن الأرقام التي حققها حارس الأهلي والمنتخب بالحفاظ على نظافة شباكه خلال مباريات الدور الأول من البطولة، فضلا عن تصديه لعدد كبير من الأهداف المحققة كانت ستؤهله بقوة للحصول على لقب أفضل حارس مرمى في كأس الأمم الإفريقية لو حالف التوفيق المنتخب وتمكن من مواصلة المشوار نحو نهائي البطولة.

وشدد مدرب حراس مرمى الأهلي على ان الشناوي قادر على تجاوز صدمة خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتقديم المزيد من المستويات المميزة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن خبرته وشخصيته القوية تمكنانه من تجاوز هذه المرحة بسرعة، والتركيز بقوة مع الفريق في هذه المرحلة المهمة التي تشهد حسم بطولة الدوري والاستعداد للموسم الجديد.

طالع أيضًا:

هل تذيع قناة الأهلي أولى المباريات الودية في معسكر اسبانيا؟

مران الأهليلاسارتي يعقد جلسة مع الرباعي وشوبير ينتظم في التدريبات الجماعية

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020