وائل جمعة: أجيري نزل من نظر ناس كتير وأنا أولهم.. وأول مرة أشوف رابطة لاعبين في المنتخب



رفض وائل جمعة، قائد النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق التعليق على تصريحات خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة حول عودة عمرو وردة لصفوف المنتخب من جديد بعد استبعاده.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن ظهر الأربعاء الماضي أنه تم استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري الأول لأسباب أخلاقية وانضباطية، قبل أن يقرر بعدها هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة عودة اللاعب مع الاكتفاء بإيقافه حتى نهاية الدور الأول.

وقال وائل جمعة خلال تصريحاته بقناة بي ان سبورتس :"لن أعلق على حديث أجيري، (نزل من نظر ناس كتير جدا) وأنا أولهم كمحب للمنتخب قبل ما أكون لاعب سابق في المنتخب".

وأضاف :"سلبيته في التعامل مع الموقف وعدم وضوح دوره يؤكد أنه (معندوش شخصية) وأتى لتدريب المنتخب من أجل هدف واحد وواضح وهو أنه (فاضي شغل)".

وأكمل وائل جمعة تصريحاته النارية :"موقفه سلبي للغاية، ماذا يعني قول مدير المنتخب –إيهاب لهيطة- بأنهم قرروا استبعاد اللاعب ولكن مسئولين في اتحاد الكرة قرروا إعادته، هذا موقف لا يليق بمدرب مصر".

وعن اجتماعات لاعبو المنتخب من أجل عودة وردة لمعسكر المنتخب علّق وائل جمعة قائلًا :"رابطة اللاعبين أول مرة أراها، أول مرة أجد قوة موجودة في المنتخب أكثر من قوة المدرب والاتحاد".

وتابع :"ماذا يعني اللاعبين يجتمعوا ويجبروا اتحاد الكرة على العودة في قراره"، مُضيفًا :"سنقارن موقف بموقف، أتذكر موقف حسن شحاته في كأس الأمم 2006 عندما حاولنا الضغط عليه من أجل إعادة أحمد حسام ميدو بعد فعلته في مباراة السنغال، لكنه لم يعود في قراره".

طالع أيضًا..

وائل جمعة: استبعاد وردة أفضل قرار لاتحاد الكرة منذ تعيينه.. لاعب يعيش حالة من اللامبالاة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020