للمرة الثانية يوفنتوس يفشل في صفقة زانيولو



يبدو أن فريق يوفنتوس الأيطالي سيعاني كثير من أجل ضم لاعب الوسط الأيطالي الدولي الشاب نيكولو زانيولو لاعب فريق العاصمة الأيطالية روما، بعدما فشل للمرة الثانية في محاولة التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية .

ويعتبر زانيولو أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الأيطالية في الوقت الحالي، حيث قدم مستوي مبهر خلال الموسم الماضي مع فريق روما بالرغم من أنه مازال في الـ19 من عمره، ليدفع المدرب روبرتو مانسيني المدير الفني للمنتخب الأيطالي لأستدعائه للدفاع عن قميص منتخب الأتزوري .

وقدم يوفنتوس عرضا من قبل إلي روما للحصول علي خدمات زانيولو مقابل دفع مبلغ 35 مليون يورو، إلا أن إدارة الذئاب وجدت العرض أقل بكثير من طموحاتها للتخلي عن اللاعب، ليبدء فابيو باراتيسي المدير الرياضي للتفكير عن خطة بديلة .

وأكد " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالي إلي أن اليوفي فكر في عرض خدمات المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلي روما في صفقة تبادلية يدفع علي آثرها يوفنتوس مبلغ إضافي لم يتم ذكره، إلا أن هيجواين رفض فكرة الرحيل إلي روما .

وكان يوفنتوس قد قام بإعارة هيجواين بداية الموسم الماضي إلي صفوف ميلان الأيطالي، إلا أنه فشل في إثبات ذاته، ليخرج مجددا خلال يناير الماضي للأعارة ولكن لصفوف فريق تشيلسي الأنجليزي، ولكنه فشل أيضا ليعود مجددا إلي يوفنتوس .

 

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020