طارق سليمان: لا مجال للتفريط في النقاط ونثق في قدرة اللاعبين على حصد الدوري



متابعة: محمد الدكر

تحدث طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباريات الفريق المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يسعى المارد الأحمر لحصده بعد توديعه لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

و قال سليمان إن جميع المباريات المتبقية التي يخوضها الأهلي في بطولة الدوري بمثابة مباريات كؤوس، وأن الفريق يحتاج إلى الفوز في كل مباراة، خاصة أنه يلعب على بطولة، ولا مجال للتفريط في أية نقطة خلال المرحلة المقبلة.

وتابع مدرب الحراس: "كل مباراة ينتهي الفريق منها بشكل رسمي تعتبر ماضيا، قبل أن يبدأ الجهاز واللاعبون في التفكير فيما هو قادم، ويكون التركيز منصبا على أقرب مواجهة، وهو ما يحدث خلال هذه الفترة، فالفريق في حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة سموحة".

وأكد سليمان أن مباراة سموحة تعد واحدة من المباريات الصعبة ضمن المواجهات الخمسة المتبقية للفريق في المسابقة المحلية.

وشدد على أن فريق سموحة بشكل عام فريق جيد وترتيبه في جدول الدوري لا يعبر عن إمكانيات الفريق واللاعبين، ولديهم جهاز فني يجيد التعامل مع الفرق الكبرى.

وعن حراس المارد الأحمر، قال: التنافس بين الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، دائما ما يكون في مصلحة الفريق، وأن علي لطفي شارك أمام المصري وأدى بشكل جيد، وهو يخلق نوعا من المنافسة مع باقي الحراس، وشريف إكرامي قبل الإصابة شارك أمام الجونة وقدم مباراة قوية، والشناوي أدى بشكل جيد في المباراة الأخيرة أمام النجوم بعيدا عن ضربة الجزاء التي تصدى لها،وأوضح أن المنافسة تصب في مصلحة الفريق وأي مدرب يكون سعيدا بجاهزية الحراس.

واختتم حديثه مؤكدًا على ثقة الجهاز الكاملة في لاعبي الفريق وإمكاناتهم، في المبارايات الهامة المقبلة التي يدخلها الفريق رغية في حصد البطولة المحلية.

ويلتقي الأهلي بنظيره سموحة في النباراة الهامة التي تجمع بينهما مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020