أخبار الأهلي اليوم: المارد الأحمر يتمسك بناصر ماهر واستياء بسبب الهجوم على فتحي



يقدمEl-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يتأهب لاحتواء طموحات سموحة فى مباراة السبت..

استياء من حملة الهجوم على أحمد فتحى وتصدير التوتر للفريق

 

أكد محمد يوسف، المدرب العام صعوبة مباراة سموحة التى تقام مساء السبت المقبل فى إطار مواجهات الأسبوع الـ32 فى مسابقة الدوري، خاصة أن فريقه يلعب على اللقب ويحترم المنافس وحالته الفنية وطموحاته فى حصد الثلاث نقاط وهو طموح مشروع للجميع، لكن تظل حالة الأهلى ودوافعه اكبر خاصة أن الفريق يسعى للفوز بالدورى وهو أمر يحتاج إلى التركيز الشديد فى الامتار الأخيره من المسابقة التى تشهد منافسة قوية ودوافع مختلفة بين جميع الفريق ما بين رغبة البعض فى التواجد فى بطولة إفريقية أو الهروب من شبح الهبوط وهو ما يزيد من صعوبة جميع المباريات. وقال مدرب الأهلي: نعلم جيدا أن سموحة يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلى لتأمين موقفه من البقاء فى بطولة الدوري، ونحترم كفاح جميع الفرق فى الأسابيع الاخيرة من المسابقة، وأضاف إن فريق سموحة قدم مباريات قوية أمام الأهلى من قبل، ودائما ما يكون منافسا عنيدا، وهو ما يتطلب المزيد من الجهد لتخطى هذه المواجهة.

وأوضح المدرب العام أن مرحلة المحطات الصعبة فى الدورى لم تنته، وأنه أكد من قبل أن المرحلة الحالية تحتاج إلى التعامل معها على أنها وحدة واحدة تضم عددا من المباريات يحتاج الفريق إلى الفوز بها جميعا من أجل حسم اللقب. وشدد يوسف على أن حسين الشحات جاهز لمواجهة سموحه بعد أن خضع لبرنامج استشفائى مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة النجوم التى أقيمت مساء الأحد الماضي.

على جانب آخر، أبدت إدارة الأهلى إستياءها الشديد من الحملة التى يتعرض لها فريق الكرة والنجم احمد فتحى بشكل خاص لتصدير الأزمات والمشاكل للفريق، وقالت الإدارة إنها تعرف جيداً مصدر الحملة الممنهجة ضد أحمد فتحى وسببها خاصة ان الحملة بدأت بوضوح عقب مباراة بيراميدز بالدوري.

وأضافت إدارة النادى أن اكبر دليل على أن الحملة كاذبة تجديد فتحى لتعاقده مع الأهلى قبل بداية الموسم فيما لايزال البعض يتحدث عن مفاوضات جديدة، واوضحت أن أحمد فتحى لاعب ملتزم ولا يصغى لتلك الحملات، ولن يقف النادى مكتوف الأيدى إزاء حملة يقف وراءها شخص معروف للجميع.

الإسبانى «خافير أزانزا» يقود «يد الأحمر»

واصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى جلساته بهدف تطوير الفرق الجماعية خاصة السلة واليد بعد تراجع النتائج بصورة واضحة خلال الفترة الماضية. وناقش الخطيب خلال جلساته الاخيرة سبل تكوين فريق لكرة اليد وآخر للسلة، للمنافسة على البطولات وحصد الألقاب. وهناك اتفاق فعلى مع مدير فنى شهير لتولى تدريب فريق اليد وهو فرانشيسكو خافير أزانزا، الذى يملك سجلا حافلا بالألقاب الكبيرة مثل دورى أبطال أوروبا وكأس الكؤوس الاوروبية والسوبر الاوروبى والدورى الأسبانى وكأس إسبانيا والسوبر الإسباني، بجانب التوصل فعلياً الى اتفاقات مع سبعة لاعبين لضمهم فى صفقات انتقال حر خلال فترة الإنتقالات الصيفية مع رحيل المدير الفنى الحالى وتصفية مجموعة اللاعبين بالفريق. وفى الإطار نفسه، عقد الخطيب عددا من الاجتماعات خلال الساعات الماضية لترتيب الأوضاع داخل النشاط الرياضى وتم الاستقرار على رحيل طارق خيرى المدير الفنى لفريق السلة، وإن كان المرشح هو أشرف توفيق المدير الفنى لسموحة سيجد صعوبة فى الحصول على موافقة رئيس ناديه الحالى محمد فرج عامر. وقالت المصادر ان الخطيب كلف مسئولين بالنادى بتقديم خطة شاملة وترشيح مجموعة من اللاعبين الاكفاء للتعاقد معهم فى الساعات القليلة المقبلة فى اليد والسلة، لترميم الصفوف وإعداد فرق قوية تستطيع مجاراة المنافسين وحصد الألقاب. ورفض الخطيب التسليم بوجود انهيار فى النشاط الرياضى بالنادى خاصة أن اغلب الفرق رجال وسيدات قد حصدت جميع الألقاب عدا فريق اليد الذى لا يزال ينافس على لقب كأس مصر.

 

المصري اليوم

الأهلى يتمسك بـ«ناصر ماهر» ويرفض رحيله فى نهاية الموسم

تلقى المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عرضاً أوروبياً بداية من الموسم المقبل عن طريق وكيل أعماله، وينتظر أن يبدأ مسؤولو النادى الأوروبى- الذى يتكتم أزارو على اسمه- فى مخاطبة النادى الأهلى رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن استطلاع رأيهم حول موقفهم من أزارو ومدى موافقتهم على رحيله نهائياً عن الفريق خلال نهاية الموسم الجارى. كان أزارو قد تلقى عرضاً مغرياً فى بداية الموسم الجارى من أحد الأندية الصينية، إلا أن مسؤولى الأهلى رفضوا التفريط فى اللاعب، بسبب قدراته الفنية والبدنية الهائلة، ونظراً لعدم وجود البديل له فى ذلك التوقيت، فضلاً عن عدم التأكد من جدية العرض، والخوف من أن يكون بمثابة محطة لانتقال اللاعب للعب فى الدورى المصرى. وأرجأ مسؤولو الأهلى مناقشة أى عروض سواء داخلية أو خارجية للاعبى الفريق الأول بعد نهاية الموسم الجارى، لعدم تشتيت الأذهان، خصوصاً أن الفريق يسعى للحفاظ على لقبه المحلى. من ناحية أخرى، أعلن مسؤولو الأهلى رفضهم فكرة بيع ناصر ماهر فى نهاية الموسم بعد تلقيه عدداً من عروض الاحتراف سواء خارجياً أو داخلياً، خصوصاً أن ماهر من العناصر المتميزة التى يعول عليها الجهاز الفنى الكثير خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، حرص مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، على الاجتماع بلاعبيه عقب مران أمس، وعقد معهم محاضرة نظرية للحديث حول مواجهة سموحة المقبلة، وشرح نقاط القوة والضعف فى المنافس، ومحاولة استغلالها خلال المواجهة المقبلة التى تجمع الفريقين بعد غد السبت ضمن مباريات الدورى، وحذر «لاسارتى» لاعبيه من مفاجآت الفريق السكندرى، وطالبهم باستغلال أنصاف الفرص التى قد تسنح لهم فى المواجهة ومحاولة حسمها مبكراً بنقاط المباراة الثلاث، وضمان الانفراد بصدارة جدول المسابقة، وبفارق عدد كبير من النقاط عن أكبر منافسيه.

فى ذات السياق، حذر الجهاز الطبى من الدفع بمروان محسن من البداية أمام سموحة، لتفادى تجدد رشح الركبة الذى تعرض له اللاعب خلال الأيام المنقضية، وأبعده عن المشاركة مع الفريق خلال المواجهات الأخيرة.

فيما تأكدت جاهزية أحمد الشيخ للمشاركة فى المواجهة بعد تخلصه من نزلة البرد التى داهمته خلال اليومين المنقضيين وحالت دون مشاركته فى التدريبات.

 

 

 

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020