El-Ahly.com يكشف أهم كلمات محمود الخطيب للاسارتي وعبد الحفيظ بعد تجديد الثقة


متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

جدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

واجتمع بيبو بالجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمقر النادي في الجزيرة قبل انطلاق مران السبت والذي يبدأ الفريق فيه استعداداته لمباراة المصري مساء الخميس المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن الخطيب أكد للجهاز الفني أنه لا يتعامل بالقطعة وفقًا لسياسة النادي الأهلي ولكن أيضًا جماهير النادي مختلفة عن أي جماهير في العالم فهي لا ترضى سوى بالفوز فقط وأن تكون في المركز الأول.

وتابع الخطيب في حديثه أن الجهاز الفني والإداري عليهم أن يتعاملا بحزم مع اللاعبين في ظل أن رصيدهم لدى الجماهير بدا في النفاذ بسبب عدم وجود الروح القتالية في أرض الملعب والخسارة بهذا الشكل.

وأردف رئيس الأهلي أن ما يحدث حاليًا مر على فريق الأهلي في بداية الألفية الجديدة ولكن شخصية الكيان ومساندة الجماهير ورغبة الإدارة في الإصلاح أعادت الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى.

مضيفًا أن الإدارة تعاقدت مع لاعبين مميزين في انتقالات يناير الماضية ولكن المردود ليس بالمنتظر تمامًا من جانب الفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019