أهداف رائعة وأخرى غريبة.. تنزانيا تفوز على نيجيريا 5/4 في واحدة من أكثر المباريات جنونا


في مباراة غريبة ومجنونة، تغلب المنتخب النيجيري بخمسة أهداف مقابل أربعة على مضيفه التنزاني في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني بتنزانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية تحت 17 عامًا.

وجاءت أحداث المباراة مشتعلة ومجنونة تبادل فيها الفريقان السيطرة والخطورة على مجرياتها فضلًا عن تقلب النتيجة لصالح الفريقين مع أحداثها.

وافتتح المنتخب النيجيري النتيجة بالدقيقة 21 عن طريق اللاعب أولاتومي أولنيان قبل أن يعدل المنتخب التنزاني النتيجة في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب إيدموند جون، إلا أن المنتخب النيجيري رد بهدفين في الدقيقتين 30 و37 عن طريق كلًا من ويسدوم أوباني و أكينكونمي آمو.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب التنزاني من تعديل النتيجة مُجددًا عن طريق كيلفن جون في الدقيقة 52 وسوليمان شيبو بالدقيقة 57 من ركلة جزاء غريبة، قبل أن يقلب أصحاب الأرض النتيجة بالهدف الرابع عن طريق إيدموند جون بالدقيقة 60.

المنتخب النيجيري الذي وقف صامتًا أمام تلقيه 3 أهداف متتالية، رد بهدفين حسم بهما الثلاث نقاط لصالحهم وذلك عن طريق اللاعب ويسدوم أوباني في الدقيقة 72 وإبراهيم جبار بالدقيقة 78.

وبتلك النتيجة، يحتل المنتخب النيجيري صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الأنجولي، فيما يقبع كلًا من المنتخبين التنزاني والأوغندي في المركز الأخير.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019