وائل جمعة يوجه 4 رسائل للاعبي الأهلي قبل لقاء العودة أمام صن داونز


وجه وائل جمعة، قائد النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق 4 رسائل للاعبي الفريق من أجل تدارك الهزيمة التي مُني بها الفريق في مباراته أمام صن داونز.

وكان النادي الأهلي قد خسر بخمسة أهداف نظيفة أمام ماميلودي صن داونز في المباراة التي أُقيمت الأسبوع الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح جمعة في تصريحاته لقناة النادي الأهلي أن المارد الأحمر ارتكب أخطاء غير طبيعية وظهر في حالة غير مألوفة عنه في مباراة الذهاب.

وأشار جمعة إلى أن مستوى المارد الأحمر في اللقاء الماضي بالمسابقة الإفريقي كان غير متوقعًا، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي أخطأ في إدارته للمباراة، موضحًا أن اليوم بأكمله كان غير طبيعيًا للفريق وظروفه.

وعن رسائله لعودة الفريق في النتيجة شدد جمعة على ضرورة عدم استعجال إحراز الأهداف، مُشيرًا إلى أنه يتوجب على الفريق الهدوء والتماسك طوال أحداث اللقاء.

وفي الرسالة الثانية أكد صخرة الدفاع الأهلاوية السابق على أهمية التركيز في إحراز الهدف الأول المبكر، موضحًا أن ذلك سيتسبب في بث الخوف في قلوب الضيوف وفتح الباب أمام تسجيل أهداف أخرى.

الرسالة الثالثة من وائل جمعة تمركزت نحو الشق الدفاعي، حيث أوضح أنه بجانب البحث عن هدف مبكر، يجب على الفريق عدم استقبال هدف مبكر، حيث سيتسبب في هدم المعنويات والآمال نحو تحقيق "الريمونتادا".

الرسالة الرابعة والأخيرة من وائل جمعة للاعبي المارد الأحمر تركزّت على ضرورة تقديم الأداء الطبيعي للنادي الأهلي والقتال في المباراة بروح الفانلة الحمراء.

وقال جمعة في ختام تصريحاته:"قدموا الأداء الطبيعي والقدرات التي تمتلكوها، أظهروا الإصرار وروح الأهلي وثقوا في أنفسكم".

وأتم وائل جمعة قائلًا :"نريد أن يقول الجمهور أنكم تمتلكون الروح، حتى إن كنت خاسرًا في الذهاب، تمسك بالأمل حتى لو كان صغيرًا، جمهور الأهلي يعرف دوره جيدًا، فمباراة الاتحاد الليبي التي عوضنا فيها خسارتنا بهدفين إلى فوز بثلاثية كان للجمهور دورًا كبيرًا في الفوز".

ويستضيف النادي الأهلي في السادسة من مساء غدًا السبت على ملعب الجيش ببرج العرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز بفارق 6 أهداف للتأهل لنصف نهائي البطولة.

طالع أيضًا..

بركات يوجه رسائل للاعبي الأهلي: اثبتوا أنكم رجال.. أنتم السبب وأنتم الحل

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019