بعد الهزيمة المفاجئة .. سباليتي : أمام الميلان يجب أن ننجح فيما فشلنا فيه أمام فرانكفورت


فجر فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أقصي فريق إنتر ميلان الأيطالي من دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، في مفاجأة قد تكون الأبرز هذا الدور بجانب تأهل سلافيا براج التشيكي علي حساب إشبيلية الأسباني .

 

ونجح لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت في إحراز هدف فريقه الوحيد مساء أمس في المباراة التي أقيمت علي ملعب سان سيرو، بعدما كانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل السلبي .

 

وقال لوتشيانو سباليتي المدير الفني للأنتر " لم نقدم مردود جيد في مباراة الأمس، لقد كنا ضعفاء علي كل الوجوه، لقد فقدنا التوازن منذ إنطلاقة المباراة، في اللحظة التي سجلوا فيها الهدف أصبحت الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لنا، لم نستطع التحكم في المبارا، وهذا لم يكن مؤشر جيد بالنسبة لنا " .

 

وأضاف في تصريحاته لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " الأيطالية " حاولنا بكل قوة تدارك الأمر، لكننا لم نكن قادرين علي صنع أي شيء، كنا نطمح في الفوز والطموحات كانت كبيرة لكننا فشلنا في النهاية " .

 

وأكمل " نتيجة الذهاب لم تكن سيئة علي الأطلاق، كنت أراها نتيجة جيدة، لقد قمنا بأشياء جيدة خلالها، وكانت الفرصة في أيدينا في مباراة العودة، ولكننا للأسف لم نقم بما يجب علينا فعله " .

 

وإنتقل للحديث عن مباراة ديربي الغضب أمام الميلان " يجب علينا أن نقوم بما فشلنا فيه في مباراة فرانكفورت بكل تأكيد، يجب أن نلعب ونحن نمتلك ثقة بشكل أكبر، وبطريقة أذكي، يجب أن نبذل جهد أكبر ونعمل بجد في قادم الأيام قبل الديربي " .

 

ويشهد ملعب سان سيرو مساء الأحد المقبل أحد أكبر الديربيات في العالم، مابين الميلان وإنتر ميلان في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الأيطالي، حيث يحتل الميلان المركز الثالث برصيد 51 نقطة، فيما يحتل الأنتر المركز الرابع برصيد 50 نقطة .

 

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019