بعد نصف الطريق.. عودة الإسماعيلي تربك حسابات المجموعة الثالثة



تعود منافسات دوري المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد ان قطعت الأندية المتنافسة نصف الطريق.

ووسط الكثير من المواجهات القوية تعود مسابقة دوري ابطال افريقيا وتحديداً في الجولة الرابعة من عمر دوري المجموعات بدور الستة عشر من البطولة التي يحمل فريق الترجي الرياضي التونسي لقبها في النسخة الأخيرة.

وتعد المجموعة الثالثة صاحبة التفاصيل الأكثر اثارة على الاطلاق في الأربع مجموعات حتى الان، حيث عاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ورفع الإيقاف عن الفريق الأصفر ليعيد مرة اخري لمنافسات البطولة بعد قرار استبعاده لتتشابك الخيوط مرة اخري.

وبعودة الإسماعيلي مرة اخري تعود الي حساب فريق الافريقي ثلاث نقاط وكذلك لفريق مازيمبي ليتصارع مازيبمي مع الرياضي الجزائري علي الصدارة برصيد 6 نقاط بينما يقبع الافريقي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل الدراويش الترتيب برصيد صفر من النقاط.

ويمتلك فريق الإسماعيلي مباراة اقل نظراً لأنه لم يشارك في الجولة الماضية التي كان من المقرر بها ان يواجه فريق نادي الرياضي القسنطيني الذي يمتلك مباراة اقل هو الاخر ولكن عودة الفريق المصري مرة اخري عطلت وصوله المحتوم الي الدور التالي.

وبعد قرار الكاف الأول باستبعاد الإسماعيلي وإلغاء نتائجه جاء فوزه على مازيبمي والافريقي بمسابة خطوة عملاقة للوصول لدور ربع النهائي مع الغاء نتائج الدراويش مع الافريقي والفريق الكونجولي عقب استبعاده.

ومع عودتهم مرة اخري وعودة رصيد النقاط تتساوي الكفة في المجموعة لتعود فرص الفريق الجزائري مرة اخري للتراجع مع امتلاكه فرصة في مباراتيه المقبلتين امام الإسماعيلي لحسم صعوده.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020