بوفون قبل مواجهة اليونايتد : نحتاج إلي تطوير العقلية والروح



إنتقد الحارس الأيطالي العملاق جوانلويجي بوفون حارس مرمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أداء فريقه خلال مواجهة الأمس أمام بوردو، والتي إنتهت لصالح فريقه بهدف نظيف، ليقترب أكثر من حسم بطولة الدوري الفرنسي لصالحه .

 

ويسافر سان جيرمان الثلاثاء المقبل إلي إنجلترا ومدينة مانشستر لمواجهة فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي، في إطار مرحلة الذهاب من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ويري بوفون إلي أن فريقه إفتقد للعقلية والروح، وأنه بحاجة للتطوير قبل مواجهة منافس قوي وعنيد ولديه تاريخ كبير مثل اليونايتد، خاصة وأن المباراة علي ملعبه وأن الفريق تغير أدائه كثيرا علي يد المدرب أولي سولشاير .

 

وإنتقد بوفون مستوي سان جيرمان مباراة الأمس قائلا " أفضل شيء في المباراة هو الفوز وتحقيق نقاط المباراة، لكنني لم تعجبني المباراة، أعتقد أننا يجب أن نتطور خاصة في الجزء المتعلق بالعقلية والروح والتضحية من أجل الفريق " .

 

وتحدث بوفون عن مباراة اليونايتد " تنتظرنا مباراة كبيرة وهامة للغاية يوم الثلاثاء المقبل، يجب علينا أن نقدم مباراة كبيرة، عندما تلعب أمام فريق مثل اليونايتد تحتاج أن تكون قوي للغاية، وصلب، ولديك عقلية مختلفة، أعتقد أننا لسنا الأفضل في المباراة، نحن في مستوي واحد، المباراة 50% مقابل 50% " .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020