توهج عمار حمدي يتواصل في ثاني مبارياته مع الاتحاد ويقوده للفوز على دجلة



قاد عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف الاتحاد فريقه السكندري لتحقيق الانتصار الخامس لهم في مسابقة الدوري هذا الموسم على حساب وادي دجلة.

واستضاف فريق وادي دجلة نظيره الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة رقم 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.

وقدم لاعب الأهلي المعار مباراة رائعة للغاية وتمكن من صناعة هدفين خلال الشوط الأول، بالإضافة إلى مساهمته بنسبة كبيرة في الهدف الثالث.

عمار صنع الهدف الأول للاتحاد من كرة "ميتة" سجلها خالد قمر في شباك محمد عبد المنصف في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول "طالع المزيد من التفاصيل عن الهدف".

 وتمكن حسام عرفات من تسجيل التعادل لأصحاب الأرض بعد 7 دقائق فقط من هدف الاتحاد، حيث انه سدد كرة مررها ابراهيما نداي واصطدمت بمدافع الفريق السكندري وتحولت لمرمى الهاني سليمان في الدقيقة 37.

وعاد خالد قمر مرة أخرى وسجل الهدف الثاني للاتحاد بطريقة رائعة ومن صناعة عمار حمدي أيضًا في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول "طالع المزيد من التفاصيل".

ولم يتمكن أصحاب الأرض من إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف وحيد.

واستمر تقدم الفريق السكندري طوال أحداث شوط المباراة الثاني، قبل ان يتمكن محمد ناجي "جدو" من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 من صناعة كريم الديب، الذي استلم تمريرة رائعة بـ "كعب القدم" من عمار حمدي.

وحاول فريق وادي دجلة تقليص الفارق في الوقت المتبقي من المباراة، لكنه لم يتمكن من الوصول لمرمى الهاني سليمان مرة أخرى لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الفريق السكندري إلى النقطة 24 ليقفز إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة 20 ويحتل المركز السابع عشر في الجدول.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020