سيميوني : لم نخسر بسبب تقنية الفيديو .. الريال الأفضل والأكثر إقناعا



رفض الآرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الأسباني إلقاء المسئولية علي تقنية الفيديو في خسارة فريقه مباراة الديربي أمام ريال مدريد في إطار منافسات الجولة الـ23 من الليجا الأسبانية، والتي أقيمت علي ملعب واندا ميتربوليتانو .

 

وكان أتلتيكو مدريد قد خسر بثلاثية مقابل هدف وحيد مساء اليوم السبت، في مباراة شهدت إحتساب ركلة جزاء للريال مشكوك في صحتها، كما شهدت إلغاء هدف لصالح أتلتيكو مدريد بداعي التسلل، وأيضا مشكوك في صحته .

 

وقال سيميوني بعد المباراة " أتلتيكو خسر المباراة لأن ريال مدريد كان فريق مقنع اليوم، عادة أنا لاأتحدث عن الـ " VAR " وأعتقد أنه سيجعل الأمور أفضل وأكثر تأثيرا، أنا لا أري الأمور والأعادات مثلما تفعل تقنية الفيديو، وأتمني أن تكون قراراتهم سليمة " .

 

وأضاف " بالتأكيد أري أننا لم نخسر بسبب تقنية الفيديو، ريال مدريد كان الخصم الأفضل والأكثر إقناعا خلال مباراة اليوم، لقد قدموا مباراة رائعة، لذا نحن نقدم لهم التهئنة علي الفوز، وسنبدأ إستعدادنا للمباراة المقبلة " .

 

وحول إنتهاء المنافسة بالنسبة لأتلتيكو مدريد رد سيميوني " دعونا ننتظر ماسيحدث غدا بين أتلتيك بلباو وبرشلونة، وسوف أرد علي هذا السؤال في المؤتمر الصحفي المقبل " .

 

وتوقف رصيد أتلتيكو عند 44 نقطة في المركز الثالث، فيما إرتقي الريال للمركز الثاني بهذا الفوز بالوصول إلي 45 نقطة، في حين يتصدر برشلونة الليجا برصيد 50 نقطة قبل مباراة الجولة الـ23 غدا أمام بلباو .

 

ريال مدريد يسحق الأتليتي بثلاثية في ديربي العاصمة ويقفز للمركز الثاني .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020