أنباء سعيدة وأخرى حزينة من تدريبات برشلونة



شعر مشجعي فريق برشلونة الأسباني بالراحة الشديدة بعدما تواجد المدافع الفرنسي الدولي صامويل أومتيتي في تدريبات الفريق صباح اليوم الجمعة، لكن الفرحة لم تطل كثيرا بسبب غياب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق .

 

وكان أومتيتي قد أصيب في بداية الموسم في الركبة، قبل أن يعود مجددا في نوفمبر الماضي لمواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا، قبل أن تتجدد إصابته، وحاول أومتيتي العودة للملاعب مجددا دون تدخل جراحي، وقضي بعض من الوقت من علاجه في قطر، قبل أن يعود لأكمال علاجه في أسبانيا قبل بداية العام .

 

وينتظر أن يواجه برشلونة فريق أتليتك بلباو علي ملعب سان ماميس في الجولة الـ23 من الليجا بعد غدا الأحد، وهي المواجهة التي لن يلحق بها أومتيتي علي أي حال من الأحوال، ولا حتي مواجهة بلد الوليد في الجولة التالية، علي أن يكون جاهزا لمواجهة ليون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 19 فبراير .

 

ومازال ميسي علي الجانب الأخر يعاني من إصابة في الفخذ، وهي التي ألمت به خلال مواجهة فالنسيا الأخيرة في الدوري، ووضعته علي دكة البدلاء في مواجهة ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي كأس الملك منتصف الأسبوع الماضي .

 

وتشير التقارير الصحفية الصادرة من أسبانيا إلي أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي ينتظم لليوم الثاني علي التوالي في التدريبات، بعد إبتعاده منذ أكثر من أسبوعين بسبب إلتواء في الكاحل، مما يزيد فرصة عودته للفريق خلال مباراة بلباو أو بلد الوليد علي أقصي تقدير .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020