مقصلة الكاف تتأهب: ٥ خطايا لرئيس الزمالك تضع سيف العقوبات على رقبة ناديه واتحاد الكرة



رأت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي "كاف" أن رئيس الزمالك خالف اللائحة وأصدرت قرارها بمنعه من القيام بأي نوع من الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم "الإدارية والرياضية أو غيرها" لمدة سنة "واحدة" ويتم تغريمه 40000 دولار "أربعين ألف دولار أمريكي".

وأن على الاتحاد المصري بإبلاغ نادي الزمالك على الفور بالتأكد من الالتزام بهذه العقوبة، وإلا فإن اللجنة تحتفظ بحقها في التحقيق في أي خرق لهذا الحكم من قبل نادي الزمالك.

رئيس لجنة الانضباط بالكاف لـ El-Ahly.com: عقوبات للزمالك لحضور رئيسه اجتماع الأندية والتحقيق مع اتحاد الكرة

لجنة الانضباط بالفيفا تعلق عبر El-Ahly.com على تجاوزات رئيس الزمالك.. خصم النقاط وارد

 

قرار لجنة الانضباط أكد المنع من أي أنشطة تتعلق بكرة القدم ولم يحدد إذا كان النشاط ودي أو رسمي وبذلك رئيس الزمالك لا يستطيع أن يحضر أي مباراة لفريقه أو أن يحضر اجتماع بصفته رئيس الزمالك ولكن رئيس الزمالك وقع في مخالفات وخرق عقوبة الكاف.

رئيس الزمالك قام بخرق عقوبة الكاف بشكل رسمي عندما حضر اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة، هذا الاجتماع الذي دعا له الاتحاد بشكل رسمي "صورة من الخطاب" وهو ما يؤكد أن الاجتماع كان رسميا ويوجد جدول أعمال لمناقشة أمور المباريات المؤجلة والملاعب.

ولكن ما هي المخالفات التي وقع بها رئيس الزمالك أيضا؟

El-Ahly.com يقدم سلسلة من مخالفات وقع فيها رئيس الزمالك وهو خرق للعقوبات التي تم توقيعها من قبل الكاف ويجب أن يتم التحقيق فيها من قبل لجنة الانضباط.

حضور مباراة الهلال السعودي

حضر رئيس الزمالك مباراة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي في السعودية يوم 6 أكتوبر الماضي، ورأس رئيس الزمالك بعثة النادي التي اتجهت للسعودية لأداء المباراة ضد الهلال السعودي.

 

تقديم خالد بوطيب المحترف الجديد بفريق الزمالك

خرق رئيس الزمالك بشكل واضح عقوبة الاتحاد الأفريقي بحضوره مؤتمر تقديم خالد بوطيب لاعب الفريق الجديد وظهر خلال المؤتمر متحدثا عن شئون الكرة بالنادي الأبيض.

لم يكتف رئيس الزمالك بالمؤتمر الصحفي مع خالد بوطيب لاعب كرة القدم بالفريق ولكنه عقد جلسة خاصة مع اللاعب حسب الموقع الرسمي للنادي.

حضور مران فريق الزمالك

حضر رئيس الزمالك تدريبات فريقه في مخالفة لعقوبة الكاف بمنعه من أي نشاط يتعلق بكرة القدم قبل مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

رئيس الزمالك يتخذ قرارات بشأن فريق كرة القدم

أعلن الموقع الرسمي للزمالك عن اتخاذ رئيس الزمالك قرارات تخص فريق كرة القدم حيث أكد أن المغربي حميد احداد مستمر مع الفريق، وانه لا توجد أي نية على الإطلاق للتفريط في خدماته خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

كما أعلن بأنه لا صحة على الأطلاق لما يتردد بخصوص عرض حميد أحداد للبيع أو الإعارة وشدد على استمرار الثلاثي أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي مع الفريق.

الحديث عن صفقات الزمالك عبر القنوات التليفزيونية

في أمر مخالف لعقوبة الاتحاد الإفريقي بمنع رئيس الزمالك من أي نشاط يتعلق بكرة القدم، تحدث رئيس الزمالك كثيرا عبر الفضائيات مهددا الفرق الأخرى أو اللاعبين تارة وتارة يتحدث عن صفقات الفريق الأبيض المقبلة.

رئيس الزمالك ظهر مؤخرا مؤجها حديثه لحكام كرة القدم في مصر وهاجم الحكم أحمد الغندور وكذلك الحكم محمد الصباحي في أمر مخالف للعقوبة.

شاهد عدد من الصور التي توثق مخالفات رئيس الزمالك

 

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020