رونالدو في عيد ميلاده الـ34 : أشكر الجميع في تورينو وسعيد للغاية في إيطاليا



أرسل الجناح الدولي البرتغالي ولاعب فريق يوفنتوس الأيطالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم شكره الكبير لجماهير الفريق التي إحتفلت معه بعيد ميلاده الـ34 الذي يوافق اليوم الثلاثاء، مشيرا علي سعادته بالتواجد في الدوري الأيطالي .

 

وخرج رونالدو من خلال الموقع الرسمي للفريق الأيطالي ليشكر كل جماهير الدوري الأيطالي التي هنأته بعيد ميلاده، مشيرا إلي أنه سعيد للغاية لأحتفاله بعيد ميلاده الـ34 في مدينة تورينو وداخل نادي يوفنتوس .

 

وقال رونالدو " شكرا لكم جميعا، أنا سعيد للغاية لأحتفالي بعيد ميلادي الحالي هنا في تورينو، أنا سعيد لوجودي في إيطاليا، ومن هنا أريد أن أقدم شكري تجاه الجماهير التي أرسلت لي الرسائل في عيد ميلادي، أقدم لهم جزيل الشكر " .

 

وأضاف رونالدو عن تواجده في يوفنتوس " لقد إكتسبت خبرة جديدة بإنضمامي إلي يوفنتوس، أشعر أنني محظوظ باللعب في الدوري الأيطالي، الجميع يعاملني بطريقة رائعة هنا، خاصة هنا في يوفنتوس، تورينو مدينة رائعة وهادئة، وأنا وعائلتي سعداء هنا " .

 

وأنهي رونالدو حديثه قائلا " نحن نقدم مستوي رائع، نتصدر الدوري المحلي، تأهلنا للدور التالي في دوري أبطال أوروبا، وفزنا بأول بطولة هذا الموسم، ونحن في كامل إستعدادنا للمباريات المقبلة والمتبقية حتي نهاية الموسم " .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020