نابولي يتقدم علي اليونايتد وتشيلسي والميلان في صراع لوزانو


أصبح إسم المهاجم الدولي المكسيكي هيرفينج لوزانو أحد أبرز الأسماء في القارة العجوز في الوقت الحالي، حيث إتجهت نحوه العديد من فرق القارة الأوروبية من أجل بحث ضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

 

وأبدي كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي الأنجليزيين، وميلان الأيطالي إهتماما كبيرا بضم اللاعب، في الوقت الذي عبر اللاعب نفسه عن رغبته في اللعب في الدوري الأنجليزي وعشقه لفريق مانشستر يونايتد .

 

ويبدو أن إسم اللاعب تردد بقوة في الدوري الأيطالي، ولكن هذه المرة داخل صفوف فريق نابولي الأيطالي ومدربه كارلو أنشلوتي، حيث أكدت صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت " الأيطالي بأن نابولي أصبح منافسا صعبا في الصفقة للثلاثي المذكور .

 

وأكدت نفس الصحيفة إلي أن نابولي قدمت عرضا إلي إيندهوفن الهولندي من أجل ضم اللاعب صاحب الـ24 عاما إلي صفوف فريق الجنوب الأيطالي مقابل 30 مليون يورو، بالأضافة للمهاجم الألماني أمين يونس المنتقل الصيف الماضي من أياكس أمستردام الهولندي .

 

وأضافت الصحيفة الأيطالية إلي أن نابولي ترغب في جلب اللاعب خل فترة الأنتقالات الشتوية الجارية، ولاتريد الأنتظار حتي الصيف، حيث أظهر اللاعب إمكانياته خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم الصيف الماضي في روسيا .

 

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019