بايرن ميونخ يفاجيء برشلونة بعرض رسمي لضم رابيو


دخل فريق بايرن ميونخ بشكل مفاجيء في صراع الحصول علي خدمات لاعب الوسط الفرنسي الدولي أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في محاولة لأنهاء إنتقال اللاعب خلال الأيام المقبلة وقبل غلق باب الأنتقالات الشتوية الجارية .

 

وأفادت إذاعة " راديو مونتي كارلو " الأسباني إلي أن حسن صالح حمديتش المدير الرياضي في فريق بايرن ميونخ الألماني قد تواصل بشكل رسمي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب .

 

ويرغب سان جيرمان في إنهاء الأتفاق مع الفريق البافاري وإنتقال اللاعب للحصول علي مقابل مادي، بدلا من رحيله بدون مقابل بنهاية الموسم، ويعتزم الفريق الألماني القيام بكل مافي وسعه للحصول علي توقيع اللاعب حاليا أو في الصيف المقبل طبقا للتقارير الأسبانية .

 

وينتهي عقد رابيو مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري، وفشل الفريق الباريسي ورئيسه ناصر الخليفي في إقناع اللاعب بالبقاء داخل قلعة حديثة الأمراء، بالرغم من عرض الفريق الباريسي 12 مليون يورو كراتب للاعب، وهو مايوازي 4 أضعاف راتبه الحالي .

 

وكانت تقارير إخبارية قد أكدت تواصل فرونيكا رابيو والدة اللاعب ووكيلة أعماله مع مسئولي برشلونة الأسباني وإتفق الطرفان علي إنتقال اللاعب مجانا بنهاية عقده يونيو المقبل، مقابل راتب 10 مليون يورو سنويا، بالأضافة إلي 10 مليون يورو أخري مكافأة توقيع .

 

تقارير فرنسية .. وكيل رابيو في برشلونة لوضع الرتوش الأخيرة .

 

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019