تقارير فرنسية .. وكيل رابيو في برشلونة لوضع الرتوش الأخيرة


أبرزت تقارير صحفية فرنسية إلي تواجد فيرونيكا رابيو والدة اللاعب الفرنسي الدولي أدريان رابيو ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ووكيلة أعماله، في إقليم كاتالونيا، والذي ينتمي له فريق برشلونة الأسباني، من أجل وضع الرتوش الأخيرة الأخيرة لأنتقال اللاعب .

 

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ23 عاما بنهاية الموسم الجاري، ويحق له حاليا التعاقد مع أي فريق للأنتقال إليه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل الفريق الفرنسي في إقناع اللاعب بتمديد تعاقده، ليقرر بعدها تجميد اللاعب لأجل غير مسمي .

 

وأكد موقع " فرانس يونايتد " إلي أن فرونيكا تتواجد في برشلونة لوضع الرتوش الأخيرة، وأن اللاعب من المنتظر أن يتقاضي 10 مليون يورو سنويا من الفريق الكتالوني، كما أنه سيتقاضي 10 مليون يورو كمكافأة لتوقيع العقود .

 

وكان ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي قد تولي ملف تمديد تعاقد رابيو، بعد فشل أنتيرو هينريكي المدير الرياضي، وعرض علي اللاعب تقريبا 4 أضعاف الراتب الحالي له، ليصل راتبه الجديد إلي 12 مليون يورو سنويا، لكن رابيو رفض الأمر أيضا .

 

وينفي علي جانب آخر فريق برشلونة التوصل لأتفاق مع رابيو من أجل إنتقاله، في ظل خوفه من عقوبات اليويفا بشأن اللعب المالي النظيف، وأكدت التقارير إلي أن برشلونة يماطل بالصفقة إلي نهاية الموسم خوفا من العقوبات .

 

ويعتبر إنتهاء الصفقة ضربة قوية من جانب الفريق الأسباني للفريق الفرنسي، بعدما كان سان جيرمان قد خطف البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا من برشلونة الصيف قبل الماضي بعد دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بنحو 222 مليون يورو .

 

الخليفي يتدخل لحل أزمة رابيو بعرض خيالي قبل هجوم برشلونة – يوفنتوس .

 

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019