مانشستر سيتي يسقط ليفربول ويشعل الدوري الإنجليزي


تمكن فريق مانشستر سيتي من اسقاط فريق ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليشعل البطولة.

وعلى أرضية ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وفي مباراة القمة التي جاءت امام فريق ليفربول الذي حل ضيفاً على الشمال الإنجليزي في اللقاء الذي جاء في إطار مواجهات الأسبوع 21 من الدوري تمكن السيتي من حسم القمة.

وبدأت المباراة بجس نبض كبير بين الفريقين وسط صراع كبير في وسط الملعب لم يكن التفوق واضح لأي فريق ومع محاولات السيتي في اختراق دفاعات الضيوف عن طريق أطراف الملعب لم تكن الخطورة في مصلحة أصحاب الأرض.

ولم يحتوي الشوط الأول علي العديد من الفرص الخطيرة ولكن كانت اللقطات الأكثر خطورة من نصيب ليفربول بعد مهارة من محمد صلاح الذي تبادل الكرة بشكل جميل مع فيرمينيو ووضع كرة بينيه لماني الذي انفرد وصوب وعادت الكرة من القائم ثم شتتها الدفاع.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اجويرو من التفوق على دفاع ليفربول قبل ان يسبق مدافع الضيوف ويصوب صاروخية ليتقدم لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني دخل السيتي بشكل أفضل في المباراة قبل ان يتمكن ليفربول من تسجيل التعادل في مرماه بعد كرة جميلة بين روبيرتسون وارنولد وفيرمنيو الذي سجل الهدف.

وفشل ليفربول في الحفاظ على التعادل واستطاع ساني التسجيل من هجمة منظمة لفريقه ومع فشل كتيبة كلوب في التعويض فاز أصحاب الأرض وعاد لوصافة الترتيب بالدوري وقلص الفارق لاربع نقاط وأشعل البطولة.

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019