ميدو: الوحدة السعودي يريد استمراري كمدير فني.. واحتاج مهلة للتفكير


أعلن أحمد حسام ميدو عن عرض مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي له بعد الفوز الذي حققه أمام نظيره أهلي جدة في الجولة الماضية من البطولة.

وكان ميدو قد أعلن في وقت سابق وتحديدًا بعد الهزيمة بثلاثية في أولى مبارياته مع الوحدة أمام الفيصلي ان مباراة الأهلي الماضية ستكون الأخيرة له كمدير فني مع الفريق، على ان يستمر فقط كمستشار فني.

ولكن يبدو ان الأمور تغيرت سريعًا بعد ان حقق الوحدة الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراته الأخيرة بالدوري السعودي أمام الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "مجلس إدارة نادي الوحدة قدم لي عرض جديد وهو ان استمر في القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي".

وأضاف "طلب من مجلس الإدارة مهلة 48 ساعة لاتخاذ قراري النهائي، ولكن من الممكن ان أقبل العرض واستمر في منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم".

يذكر ان نادي الوحدة السعودي كان قد أعلن في وقت سابق عن تعيين أحمد حسام ميدو كمستشار فني للفريق ومدير فني مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدير فني.

ويحتل فريق الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة حصدهم من خلال 15 مباراة خاضها، حيث ان الفريق فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر 5 آخرين.

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019