مران الأهلي اليوم: كارتيرون يركز على جوانب تكتيكية خاصة وضربات الترجيح في نهاية التدريب



واصل فريق الأهلي تدريباته اليومية استعدادا لمباراته المرتقبة ضد الترجي يوم الجمعة بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة فنية قوية بالمران وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين لمجموعتين؛ لعمل تقسيمة بطول الملعب بحارسي مرمى.

وركز كارتيرون، المدير الفني للفريق، على التدريبات الخططية بالكرة، في المران الأخير بالقاهرة قبل السفر صباح غدٍ الثلاثاء إلى تونس، وقام كارتيرون بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة.

كما خصص كارتيرون فقرة في نهاية المران على تسديد ضربات الترجيح وشارك في الفقرة جميع لاعبي الفريق الأحمر، المقيدين إفريقيا، وذلك قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

كما واصل الثنائي جونيور أجايي، وهشام محمد تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما؛ تمهيدا لعودتهما للمشاركة في المران الجماعي.

وخاض حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى ومنح مدرب حراس المرمى الثلاثي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وحدات تدريبية فنية متنوعة في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي.

وقاد مايكل ليندمان، مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات خاصة لمجموعة اللاعبين غير المقيدين في القائمة الإفريقية، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وشارك في المران، أحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد علاء؛ بالإضافة إلى الثنائي عمرو جمال وعمرو بركات والحارس محمد طارق.

 

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر