من مرتضي منصور الي مجلس الأهلي .. انت طيب اوي يا حزلئوم



منذ ان تعلمت حب كرة القدم وانا اتابع النادي الأهلي ومجلس ادارته ورموز النادي وطالما شعرت بالقوة والهيبة والقدرة علي الرد عندما يظن البعض في انفسهم انهم قادرون علي اهانتهم.

ولكي نبتعد عن المقدمات مع مجلس ادارة الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر فقد النادي الأهلي هيبته وما اصعب هذا القول، نعم فقد النادي الأهلي هيبته فهيبة نادي القرن من هيبة مسئوليه وجماهيره ولاعبيه وكل من ينتمي لهذا الكيان العظيم.

منذ ان جاء محمود طاهر الي منصب رئيس مجلس ادارة الأهلي ولم أراه مرة واحدة فقط قادراً علي توجيه الصفعة الي رئيس نادي الزمالك "المحترم" الذي وجد مجلس نادي القرن ولاول مرة منذ عقود بهذا الضعف فقرر ان يتمادي في اخطائه.

انا لا اتكلم عن صفقات او عن تنافس رياضي او خسارة البطولات فكل هذا يندرج تحت بند كرة القدم والنادي الأهلي طالما صفع الزمالك ومجالس ادارته بالصفقات والبطولات حتي نسينا طعم انتصار واحد لجماهير الأبيض علينا كجماهير نادي القرن.

بل هنا الأزمة والمشكلة انني لا اتكلم عن صفقات او بطولات بل اتكلم عن اهانات شخصية وتجاوز لفظي تجاه مسئولي النادي الأهلي سواء في شخص رئيس النادي اكثر من مرة او في شخص مسئول في النادي.

خرج علينا مرتضي واهان مسئول بالنادي الأهلي شهد له الجميع بالاحترام والأخلاق ولم يتجاوز في حق اي احد بل كانت كل جريمته انه كان يعمل من اجل حسم صفقة للنادي تنافس عليها معنا نادي الزمالك برئيسه الذي اعتاد علي التجاوز.

وهل اكتفي مرتضي بذلك؟ لا بل قام بتوجيه اهانة اخري للاعب النادي الأهلي جون انطوي وتطاول عليه وعلي والدته في برنامج اعلامي زمالكاوي لم يقم بأثنائه بالطبع لاننا نعلم انه لا يمتلك الشجاعة الكافية لذلك ولا يرغب في هذا من الاساس ثم قام بنشر اعتذار علي صفحته لانه لم يكن يفهم ما قيل عن هيثم عرابي، وهل كنت تجهل ايضاً ما قيل عن جون انطوي ووالدته ام انك تحاول ان تداري عجزك وعدم قدرتك علي احتواء واثناء من تقوم بألتحدث معهم في برنامجك عن توجيه الاساءات للغير، ولما تحاول فهذا يجعل من برنامجك الذي لا يراه الكثيرون اكثر سخونة.

المشكلة الأن هل سيتجاهل مجلس ادارة الأهلي ما حدث مرة اخري بل هل سيدع ما قاله مرتضي منصور يمر مرور الكرام من تجاوز في حق مسئول ولاعب في النادي؟!!

اغلب الظن نعم فيبدو لي وللكثيرين ان مجلس ادارة الأهلي قد اصبح عاجزاً عن الرد تجاه التجاوزات المتكررة، فمن حق اي احد ان يتجاوز ولننتظر اخطاء من اخرين في حق مسئولي الأهلي.

جون انطوي، هيثم عرابي، انا ونيابة عن الكثير من جماهير النادي اعتذر لكم عما حدث فلن يتخذ مجلس ادارة النادي الأهلي "العاجز" اي خطوة تجاة مرتضي منصور، اصلهم اطيب حتي من حزلئوم!!

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019