200 مليون إسترليني تحت أمر مويس



رصدت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني أمام الأسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني للفريق لعقد صفقات قوية خلال فترة الأنتقالات الشتوية للعودة بالفريق للوضع الطبيعي الذي يليق به بعد سلسلة من النتائج المهتزة في جميع البطولات حسب جريدة " ديلي ميل " البريطانية " .

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ7 في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأرسنال المتصدر، فيما قد خرج مؤخرا علي يد سوانزي سيتي من بطولة كأس الأتحاد الإنجليزي في دور الـ32 علي ملعبه في أولد ترافورد في سابقة لم تحدث خلال فترة تولي المدرب السابق فيرجسون إلا مرة واحدة فقط خلال 26 عاما .

 

فيما يلتقي اليوم علي ملعب النور أمام فريق سندرلاند في ذهاب قبل نهائي بطولة رابطة الأندية المحترفة، في الوقت الذي تنتظره مواجهة أمام أولمبياكوس اليوناني في مواجهة لاتخلو من المصاعب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ويمتلك موييس قائمة من المراكز التي تحتاج إلي دعم، حيث يحتاج قلب دفاع، وظهير أيسر، ولاعبين إثنين في خط الوسط الإرتكاز، ومهاجم، وتحتل بعض الأسماء الكبيرة الأولوية الكبري لدي موييس أمثال لاعبي بروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس صانع الألعاب والألماني الأخر جوندجان لاعب الوسط، والإسباني سيسك فابريجاس وسط برشلونة الإسباني، والبرازيلي الأصل الإسباني الجنسية مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني دييجو كوستا .

 

وبالرغم من تأكيد فابريجاس مسبقا الصيف الماضي عندما حاول موييس ضمه أنه سعيد في برشلونة ولايريد ترك النادي إلا إذا أراد النادي ذلك، وأيضا ريوس الذي عبر عن سعادته بتواجده مع بروسيا دورتموند رغم أن الوضع قد يتغير بعد مغادرة ليفاندوفيسكي إلي بايرن ميونخ، في نفس الوقت الذي لم تتضح الرؤية حول كلا من جوندجان ودييجو كوستا .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021