كشفت بعض التقارير التونسية أن لاعب النادي الأهلي, محمد علي بن رمضان يمتلك بعض العروض الرسمية للانتقال من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية.وأكدت التقارير أن نادي الحزم السعودي بالإضافة لفريق قطري آخر على رأس المهتمين بضم لاعب الوسط الدولي التونسي الذي لم يوفق خلال موسمه الأول مع النادي الأهلي حيث عانى من عدم التأقلم وكثرة تغيير المدربين وعدم ثبات مستوى الفريق مما أثر بالسلب على الصفقة التي كان يعول عليها جمهور الأهلي الكثير من أجل تحقيق الألقاب.جدير بالذكر أن بن رمضان قد انضم للنادي الأهلي في الصيف الماضي قادمًا من فريق فرينكفاروز المجري, ويريد النادي الأهلي طبقًا للتقارير مبلغ بين 3 و4 ملايين دولار من أجل الموافقة على بيع اللاعب من أجل تعويضه بآخر على نفس المستوى.