المدير الفني الجديد لبيراميدز.. بين علي ماهر والركراكي



كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن هناك جلسة من المنتظر أن تجمع مسؤولي نادي بيراميدز مع علي ماهر خلال الفترة المقبلة، لبحث إمكانية توليه القيادة الفنية للفريق.

وقال شوبير: "أعتقد أن هناك جلسة اليوم تجمع مسؤولي بيراميدز بكابتن علي ماهر، حسب المعلومات التي وصلتني، وهذه معلومة لست متأكدًا منها بنسبة 100%، لكن بعض المصادر أكدت لي هذا الأمر، خاصة أن الوقت أصبح ضيقًا".

وأضاف شوبير: "حسب معلوماتي كان هناك تواصل مع وليد الركراكي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين بيراميدز ووليد الركراكي، وأصبحت أسهم علي ماهر عالية في تولي المهمة داخل نادي بيراميدز".

استطلاع الراى


مدرب الأهلي القادم؟
الدوري العام - 2025/2026

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا