أعلنت شبكة قنوات النهار عبر منصاتها الرسمية تمنياتها بالشفاء للإعلامي أحمد حسام ميدو مقدم البرامج بالقناة بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ كما جاء في البيان.حيث جاء في البيان الصادر منذ قليل : " تتقد أسرة تلفزيون النهار بخالص الأمنيات للكابتن أحمد حسام ميدو بالشفاء العاجل وتمام العافية، سائلين الله أن يمنّ عليه بسرعة التعافي، وأن يطمئن جمهوره ومحبيه عليه في أقرب وقت."وبالتالي يغيب ميدو عن برنامجه خلال الفترة القادمة ولم يحدد البيان مدة الغياب للاعب منتخب مصر السابق والذي يقوم بتقديم وتحليل لمباريات كأس العالم 2026 على تلفزيون النهار رفقة نخبة من ألمع النجوم السابقين وعلى رأسهم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بينما يشاركه التقديم الكابتن أحمد شوبير.