موديست على أعتاب الكرة التركية



كشفت تقارير صحفية خارجية عن الوجهة الجديدة لأنتوني موديست، اللاعب السابق في الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد مغادرته للقلعة الحمراء قبل بداية شهر يوليو الجاري.

وأوضحت عدة تقارير صحفية أوروبية أن نادي إيجدير التركي مهتم بالتعاقد مع أنتوني موديست، مُشيرةً إلى أن المهاجم الفرنسي يرغب هو الآخر في إبرام تلك الصفقة.

وذكرت شبكة فاناتيك التركية: "وضع نادي إيجدير المهاجم أنتوني موديست البالغ من العمر 36 عامًا والذي غادر الأهلي على جدول أعماله.. اللاعب، الذي ارتبط اسمه بالانتقال لعمالقة الدوري الممتاز عدة مرات في مواسم سابقة، حريص أيضًا على القدوم".

كما قالت صحيفة تودو ميركاتو الإسبانية: "ينوي نادي إيجدير من الدرجة الثانية التركية، التعاقد مع المهاجم أنتوني موديست، الذي خاض عدة تجارب في أندية هوفنهايم وكولون وبوروسيا دورتموند، وغادر الأهلي قبل أيام".

من جهتها، أشارت تقارير صحفية تركية أخرى أنه من المُقرر أن يتقدم نادي إيجدير، الذي حصل على المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية التركي في الموسم الماضي، بعرض لضم موديست لموسم واحد.

وكان أنتوني موديست قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا في صفقة انتقال حر، وخاض مع المارد الأحمر 31 مباراة، أحرز خلالهم 6 أهداف، وصنع 4 آخرين، وتُوج ببطولات دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المحلي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا