فكري صالح: هذه نصيحتي لمحمد الشناوي بشأن مغادرة الأهلي



أكد فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أن إمكانيات مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي تفوق إمكانيات والده أحمد شوبير، حارس مرمى الفراعنة والأحمر الأسبق.

وقال فكري صالح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشخصية هي أبرز ميزة يجب أن تتواجد في أي حارس مرمى، وسبق لي أن أشادت بشخصية مصطفى شوبير، وأول من قلت عليه إنه يمتلك شخصية الحارس الموهوب".

وأضاف: "مصطفى شوبير أفضل من والده حيث الإمكانيات، لقد سبق لي تدريب أحمد شوبير، ولم أدرب مصطفى من قبل، ولكن من خلال متابعتي لمباريات الأهلي، فموهبة مصطفى تفوق إمكانيات والده".

وتابع: "هل أنصح محمد الشناوي بمغادرة الأهلي للاحتراف؟ لا، الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال".

وأكمل: "محمد عواد حارس مرمى الزمالك، حارس جيد، وعليه أن يرى النادي الذي سيرتاح فيه من الناحية النفسية، حتى يؤدي بشكل جيد، ويكون له دورًا في المنتخب".

وأتم فكري تصريحاته قائلًا: "أرفع القبعة لروجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على ضم أحد النجوم من فوق السن، لقد سبق وأن قمنا بذلك عندما انضم محمد الشناوي، ولم نحصل على ميدالية أولمبية حينها".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا