الكشف عن الوجهة القادمة ليزن النعيمات صفقة الأهلي المحتملة



كشفت تقارير صحفية خارجية عن الوجهة القادمة ليزن النعيمات، لاعب الأهلي القطري السابق، والمرشح للانتقال للنادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة الراية القطرية أن يزن النعيمات اقترب من الانتقال لصفوف الجزيرة الإماراتي، حيث سيتبع مدربه السابق في منتخب الأردن، الحسين عموتة، الذي انتقل لتدريب الفريق نفسه.

وذكرت صحيفة الراية: "عيَّن الجزيرة الإماراتي، المغربي الحسين عموتة، مُدربًا لفريقِه الأول بعد مغادرته للمنتخب الأردني، إثر قيادته إلى وصافة كأس آسيا 2023 لأول مرَّة في تاريخه، والدور الثالث من التصفيات الآسيويّة المؤهلة لمونديال 2026، ومن المقرّر أن يلتحقَ به الأردنيُّ يزن النعيمات، بعد أن فسخ عقدَه مع الأهلي".

وكانت صحيفة الراية قد أكدت في الأيام الماضية أن يزن النعيمات قام بفسخ تعاقده مع الأهلي القطري، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته مليون دولار، مُشيرةً إلى أنه يمتلك عدة عروض، أبرزها من الأهلي المصري.

يُذكر أن صانع الألعاب الأردني، يزن النعيمات، البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد انتقل لصفوف الأهلي القطري، قادمًا من سحاب الأردني، قبل موسمين ونصف، وخاض مع الفريق 51 مباراة، أحرز خلالهم 17 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا