الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. وأزمة جديدة للدوري المصري



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك أزمة جديدة قد تشهدها منافسات بطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعد الكشف عن مواعيد مباريات الدور التمهيدي الأول في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "رابطة الأندية كانت قد أعلنت انتهاء بطولة الدوري يوم 18 أغسطس القادم، ولكن هناك أزمة جديدة، وذلك لأن مشاركات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية تنذر بتأجيلات جديدة".

وأضاف: "قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ستُجرى يوم الخميس القادم، ولجنتا مسابقات الأندية والتراخيص في الكاف اعتمدتا مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية".

وتابع: "تم إعفاء أندية الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي من المشاركة في الدور التمهيدي الأول في دوري أبطال إفريقيا، فيما سيشارك بيراميدز في هذا الدور".

وأكمل: "بيراميدز سيخوض مباراته في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا أحد يومي 16 أو 17 أغسطس، فيما كان من المُقرر أن يواجه الداخلية يوم 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش يوم 18 أغسطس".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "الزمالك أيضًا تم إعفاءه من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لكن المصري سيشارك، وسيخوض مباراتيه في هذا الدور خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس، فيما كان من المُقرر أن يواجه زد يوم 14 أغسطس، ثم الاتحاد السكندري يوم 18 من نفس الشهر".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا