تفاصيل محاولة الأهلي لضم محمد بولديني.. وموقف جديد للاعب مع ناديه



أصبح محمد بولديني، مهاجم نادي ليفانتي الإسباني مرشحًا لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد موسم واحد من اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد معه.

وأوضح فيليبي مينيامبريس، المدير الرياضي لنادي ليفانتي الإسباني أنه يتم التركيز في الفترة الحالية على ملف بيع عدد من لاعبي خط الهجوم في الفريق، مع البحث عن التعاقد مع مهاجم جديد.

وقال فيليبي مينيامبريس في تصريحات نقلتها صحيفة الديسمارك الإسبانية: لقد سجلنا عددًا من الأهداف في الموسم الماضي، ولكن تم تسجيلها من قبل لاعبين في خط الوسط والدفاع".

وأضاف: "إذا أعطانا سوق الانتقالات خيارًا أفضل مما لدينا، فسنحاول القيام بذلك.. وأؤكد أن هناك أنباء عن بعض اللاعبين الذين من شأنهم أن يمنحونا جودة أفضل، ونحن أيضًا علينا تدعيم خط الدفاع".

من جهتها، ذكرت الصحيفة: "باستثناء المهاجم إيفان روميرو، الذي خضع لجراحة في مايو الماضي في الكتف، فإن أياً من المهاجمين الآخرين لن يضمن استمراره في الموسم المقبل، والجميع أصبح متاحًا للبيع، على حد تعبير فيليبي نفسه".

وتابعت: "أحد تلك الأسماء هو محمد بولديني، الذي تقدم النادي الأهلي المصري بعرض لضمه في آخر أسبوع من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووصلت قيمة العرض حينها ثلاثة ملايين يورو".

وأكملت: "محمد بولديني كان سيحصل في الأهلي على راتب 1.2 مليون يورو صافي لمدة ثلاثة مواسم، مع إمكانية إضافة موسم آخر، إلا أن رغبة اللاعب كانت الاستمرار في ليفانتي ولم تتم تلك الصفقة".

وواصلت: "في الشتاء الماضي، طرق غرناطة الإسباني باب بولديني بحثًا عن مهاجم لمحاولة تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، وأيضًا خيتافي فعل ذلك، وفي الآونة الماضية، ارتبط اسم المهاجم المغربي بالأندية السعودية".

وأتمت الصحيفة: "اختتم اللاعب رقم 22 موسمه الثاني مع ليفانتي، في صدارة هدافي الفريق برصيد ثمانية أهداف، وأصبح اللاعب الذي يتبقى له 3 مواسم أخرى، في دائرة الضوء مرة أخرى، إذ ستعمل صفقة انتقاله على ضخ المال لنادي ليفانتي".

يُذكر أن محمد بولديني، البالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم لصفوف نادي ليفانتي قبل موسمين، قادمًا من فريق فيونلابرادا الإسباني، وخاض مع الفريق 81 مباراة، أحرز خلالهم 16 هدفًا، وصنع 3 آخرين، كما سبق له اللعب لأندية سانتا كلارا البرتغالي، والرجاء البيضاوي، واتحاد طنجة، الذي تُوج معه بالدوري المغربي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا