وكيله: كوناتي كان سينتقل لناد سعودي قبل أيام لكنه قرر التراجع



أكد ديمتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي السابق أنه كان سينتقل لأحد الأندية السعودية قبل أيام قليلة، لكنه قرر التراجع عن ذلك.

وقال ديمتري سيلوك في تصريحات لشبكة آر بي سبورت الروسية: "رفض محمد كوناتي الأموال من أحد الأندية في المملكة العربية السعودية.. لقد عرضوا مبلغًا كبيرًا عليه".

وأضاف: "محمد كوناتي كان سيحصل في هذا النادي السعودي على أكثر مما يحصل عليهماكسيم جلوشنكوف، نجم نادي زينيت الروسي، الذي تبلغ قيمته التسويقية 11 مليون يورو".

وتابع: "فقط أول من أمس كنت اعتقد أن محمد كوناتي سيوقع العقد مع الفريق السعودي، ولكن مرة واحدة تغير كل شيء، وأصبح اللاعب لا يرغب في اتخاذ هذه الخطوة".

وأتم ديمتري سيلوك تصريحاته قائلًا: "هل لا يزال لدى كوناتي خيارات أوروبية؟ نعم، الخيارات كثيرة، لكنه لم يحسم أي شيء بعد. كنت في البداية أؤيد الانتقال لأحد الأندية الأوروبية.. دعنا نرى".

وكان المهاجم البوركينابي، محمد كوناتي، المرتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي في الصيف الجاري، قد غادر صفوف فريقه أخمات جروزني، بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقده مع النادي، الذي انتقل إليه قبل 3 مواسم، وخاض معه 90 مباراة، أحرز خلالهم 34 هدفًا، وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا