ثروت سويلم يتراجع .. لا استثناءات ولم أحضر اي اتفاق



اكد  ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، إلى أن هناك اتفاقا لخروج إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في مباريات فريقه بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات الأولمبياد بعد حصد المركز الثاني في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2:أنا مقلتش أن ابراهيم عادل هيخرج ومقلتش الأهلي على علم بده والإجتماع اللي حصل بين الوزير وأحمد دياب واتحاد الكرة.

واضاف : ما اعرفش ان فيه استثناء انا لم أذكر أن فيه استثناء لم يطرح اي استثاء في هذا الموضوع وانا اصلا مكنتش حاضر أي اتفاقات انا اول مرة اسمع الكلام ده.

 ابراهيم فايق: الفيديو كان واضح شوف الفيديو انا سألتك عن ابراهيم عادل وقلت الأهلي عارف .. ما علينا

وقال ثروت سويلم في تصريحاتة ايضا عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بذل مجهودًا كبيرًا جدًافي أزمة المنتخب الأولمبي، الوزير قام بعمل اجتماعات مستمرة لأكثر من أسبوع تجمع بين جمال علام وأحمد دياب لكي يصلوا إلى حل مع النادي الأهلي".

وأضاف: "ميكالي رجل محترم جدًا واستشعر أن الدوري سيتأجل لمدة شهر، وهذا الأمر سيكون به ضرر على الـ18 ناديًا لأنه سيحدث تلاحم للموسم الحالي مع الموسم المقبل، ورفض إيقاف الدوري بسبب المنتخب الأولمبي".

وأشاد: "ميكالي من أفضل المدربين الأجانب الذين أتوا إلى مصر، قال أنا لن أضر بالدوري والكرة في مصر، وقال لا أريد اللاعبين الذين سيتسببون في إيقاف الدوري".

وأتم: "ما تم الاتفاق عليه مع نادي بيراميدز معلوم للنادي الأهلي والأمر لم يتم بشكل عشوائي".

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا