بركات يوجه طلبا لمارسيل كولر بشأن كريستو



وجه محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم طلبًا لمارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر بشأن اللاعب محمد الضاوي كريستو، وذلك بعد مشاركته في مباراة الفريق أمام الداخلية، التي فاز فيها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك منافسة قوية بين الأهلي وبيراميدز على بطولة الدوري هذا الموسم، والأهلي لديه 4 مباريات حتى يتساوى مع فريق بيراميدز في عدد المباريات".

وأضاف: "فريق بيراميدز يعلن عن نفسه هذا الموسم في الدوري بشكل مختلف من حيث النتائج والأداء، لذا المنافسة مستمرة مع الأهلي، الذي هو في حالة فنية جيدة مثله مثل بيراميدز".

وتابع: "الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام الداخلية أمس، (هو فاتح على الرابع) في بطولة الدوري، وحقق عدة انتصارات متتالية، ولكن لم يعجبني شكل فريق الداخلية في المباراة أيضًا، والفروقات الفنية بين الفريقين كبيرة للغاية".

وأكمل: "إمام عاشور لديه ميزة التسديد، ودائمًا يفكر في التسديد، هو يتميز بهذا الأمر، وهي ميزة لا يمتلكها العديد من لاعبي خط وسط في أندية الدوري، أيضًا مروان عطية قدم واحدة من أفضل مبارياته، لقد كان يستخلص معظم الكرات عندما يستحوذ عليها فريق الداخلية، كما أن أحمد عبد القادر قدم مباراة جيدة، وكنت أتمنى أن يسجل هدفًا".

وواصل: "كولر يعلم أنه يدخل على منافسة صعبة مع بيراميدز، هو ليس من نوعية المدربين الذين يقبلون باستقبال الأهداف حتى وإن سجل 4 أهداف، وستكون له وقفة مع محمد الشناوي ورباعي خط الدفاع بعد الهدف الذي استقبله الفريق أمام الداخلية".

واستطرد: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر للاعب محمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي، هو يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يحاول الاعتراض، تكون له وقفة معه، مثلما حدث مع محمود عبد المنعم كهربا، لكنه في نفس الوقت لا يتحامل على اللاعب، وهذه سياسة جيدة، وتدفعه نحو النجاح".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا