تقارير: الوداد يبدأ مفاوضاته لضم رضا سليم من الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن بدء نادي الوداد البيضاوي المغربي مفاوضاته للتعاقد مع رضا سليم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وكذلك وليد الكرتي، لاعب نادي بيراميدز.

وذكرت صحيفة البطولة المغربية: "باشر هشام آيت منا، الرئيس المنتدب لنادي الوداد، مفاوضاته مع بعض الأندية من أجل انتداب لاعبين جدد لتعزيز صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن آيت منا يفاوض الأهلي وبيراميدز، من أجل عودة وليد الكرتي إلى صفوف الوداد، وكذلك انتداب رضا سليم، مؤكدةً أن كلا اللاعبين أبديا رغبتهما في اللعب لنادي الوداد.

وأفاد التقرير أن رضا سليم ووليد الكرتي أبلغا نادي الوداد أنهما تركا القرار لمسؤولي ناديهما، بحكم أن الكرتي متبقي له موسم واحد مع بيراميدز، في حين أن سليم لا زالت تربطه ثلاثة مواسم مع الأهلي.

وأتمت الصحيفة: "بدأت المفاوضات الشفهية بين الأطراف المعنية من أجل حسم الصفقتين، غير أن أصعبها المقابل المادي، ومن المرتقب أن تشهد الأيام المقبلة مستجدات في هذا المعطى، خاصة في ظل الصعوبات السالف ذكرها".

وكان رضا سليم، البالغ من العمر 24 عامًا قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الجيش الملكي المغربي، وخاض مع المارد الأحمر 25 مباراة، أحرز خلالهم 5 أهداف، وصنع هدف آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا