رسميا.. الزمالك يعلن انسحابه من مباراة القمة ويعود للدوري قريبا



أعلن نادي الزمالك انسحاب فريقه الأول بشكل رسمي من مواجهة الأهلي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام، وذلك لوجود ظروف قهرية تدفعه نحو ذلك.

وجاء في بيان رسمي من الزمالك: "تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير فريق الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم".

وأضاف: "كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

وتابع: "تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات جميع الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا".

وأتم بيان نادي الزمالك: "عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولًا".

وكان من المُقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق الزمالك في السابعة مساء غدًا الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 27 من الدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا