جوميز يكشف موقفه من لعب مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي بالدوري



كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، موقف الجهاز الفني من خوض مباراة القمة ضد الأهلي في مسابقة الدوري المصري"موسم 2023/2024".

 

موعد قمة الأزمة بين الزمالك والأهلي

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

 

يأتي هذا بعد قرار مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني اعتبارًا من مواجهة الأهلي المقبلة، إلا بعد خوض جميع الفرق لمؤجلات الدور الأول بالكامل، وفقًا للترتيب المنطقي ودون تدخلات شخصية. هذا القرار جاء بعد ما وصفه النادي بالفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري.

تصريحات جوزيه جوميز

في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فاركو، قال جوميز: "حتى الآن، لم يتم إبلاغ الجهاز الفني بشكل رسمي من قبل مجلس الإدارة بشأن موقف مباراة الأهلي".
وأضاف: "لم أتحدث مع اللاعبين عن احتمالية عدم خوض المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي، كما تردد في بعض الأخبار".

وأشار جوميز إلى أن الفريق سيحصل على إجازة من التدريبات غدًا، قائلاً: "نحن نجهز خطتنا لكل المباريات، ويجب أن نريح اللاعبين بسبب ضغط المباريات. أنا أجهز عملي بناءً على الجدول الكامل".

 

اتم  جوميز أنه يحترم جميع قرارات مجلس إدارة الزمالك ويدعمها بالكامل، مشيرًا إلى أن أي قرار سيتم اتخاذه سيكون له مبرراته ويصب في مصلحة النادي والفريق.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا