حلم الممتاز.. الحرس يقترب من الصعود وسبورتنج يسعى لدراما يوم الحسم



انطلقت اليوم الخميس الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دورة الترقي، التي يصعد منها المركز الأول للدوري الممتاز.

واستضاف حرس الحدود على ملعبه نظيره الترسانة في مباراة مهمة، نجح فيها الحرس في الفوز بصعوبة ليضع قدما في الدوري الممتاز بعد وصوله للنقطة العاشرة ويتبقى له مباراة واحدة التعادل فيها يكفيه للصعود لدوري الأضواء.

وفي سياق آخر حافظ سبورتنج على حظوظه في الصعود لدوري نايل من خلال تعادله الإيجابي مع منتخب السويس ليرفع رصيده للنقطة الثامنة، ويتبقى له الأمل في الفوز في المباراة القادمة وخطف بطاقة التأهل.

مباراة الحرس والترسانة

سجل مصطفي ضاحي هدف الترسانة في الدقيقة 52 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 61، أحرز محمود أبو جودة هدف التعادل لصالح حرس الحدود، ثم نجح اللاعب محمد مصطفى في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

منتخب السويس وسبورتنج

تقدم منتخب السويس عن طريق أحمد إبراهيم في الوقت الضائع من الشوط الأول وسجل الهدف الثاني عبد الله سلام في الدقيقة 48، قبل أن يعود سبورتنج عن طريق رزق عبد الحليم، وطارق السيد في الدقيقتين 63، و82 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أنه يتبقى جولة أخيرة يتقابل فيها الحرس مع سبورتنج في مباراة الصعود للممتاز، وأخرى تحصيل حاصل بين الترسانة ومنتخب السويس.

ترتيب الفرق

حرس الحدود 10 نقاط

سبورتنج 8 نقاط

منتخب السويس 5 نقاط

الترسانة 4 نقاط

وتنتهي دورة الترقي بمباريات الأسبوع الأخير والتي تنطلق مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو والتي سوف يدخل فريق الحرس في صدام عنيف امام سبورتينج ويكفي التعادل لكتيبة محمد مكي بينما النادي السكندري لابد من ان يحقق الفوز حتى يستطيع تامين بطاقة التأهل للممتاز.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا