كولر ورد قوي على مشاركة موديست مع الأهلي



تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي إن الأهلي حقق المطلوب ونال فوزًا مستحقًّا على حساب الاتحاد السكندري الذي لعب بشكل دفاعي معتمدًا على المرتدات.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "البعض تحدث عن موديست ووكيل لاعبين و(تلقيح)، الأنسان سمعة وأنا طول تاريخي مع أندية كبيرة ولا أتقبل هذا الكلام وكلها أكاذيب، عيب يتردد عني هذا الكلام، أنا مدير فني ليس لي علاقة بعقود اللاعبين".

وواصل: "أختار اللاعبين لخدمة أهدافي ودراسة المنافسين، أنا مدير فني ليس لي علاقة بعقود اللاعبين ولا أعرف عنها شيء وأقيم فني وكرة فقط وأرغب في الفوز فقط وليس من المقبول لي مثل هذه الأمورواضاف: نحن في مرحلة صعبة من المنافسة ببطولة الدوري، وكل اللاعبين في الحسابات. لا يوجد ترتيب معين في أي مركز وإنما يتم التقييم وفقًا لظروف كل مرحلة وكل مباراة.

وتابع "كنت أتكلم عن لحظة محددة تتعلق بكهربا. لا يوجد شيء ثابت يسمى ترتيب اللاعبين، كهربا كان عائدًا من إصابة ولم يكن جاهزًا بنسبة 100%.

وواصل  : وسام أبو علي مصاب حاليًا وترتيبه تغير بسبب ذلك. الأمور تختلف ولا يوجد ترتيب ثابت لللاعبين في المراكز كواحد، اثنين أو ثلاثة  يجب أن أغير في التشكيل بسبب ضغط المباريات."

وأضاف: "التصريح تم فهمه بشكل خاطئ. لم أقل أن كهربا رقم 3، لكن في تلك اللحظة كان عائدًا من إصابة وترتيبه كان كذلك لأنه لم يكن جاهزًا بعد."

وأشار كولر إلى أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام منافس لجأ إلى التكتل الدفاعي بحوالي ١٠ لاعبين في منطقة الجزاء وهو يملك عناصر مميزة، وأن كل منافس يقدم أفضل ما لديه للحصول ولو على نقطة من بطل إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا