بأقدام إمام عاشور.. الأهلي يفوز على فاركو بثنائية



حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على فاركو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد برج العرب، ضمن المؤجلات من الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

تقدم الأهلي بهدف عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وتعادل جابر كمال لفاركو في الدقيقة 37. أضاف إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

الشوط الأول:

جاءت أول 15 دقيقة هادئة إلى حد كبير من جانب الفريقين، وحاول الأهلي تسجيل هدف مبكر دون جدوى. استمر اللعب متوازناً وسط الملعب حتى احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد اللجوء لتقنية الفار، سجل منها إمام عاشور الهدف الأول في الدقيقة 30. رد فاركو سريعاً بهدف التعادل عن طريق جابر كمال في الدقيقة 37، واستطاع الأهلي التقدم مجدداً بهدف عاشور في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

الشوط الثاني:

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير ثنائي حيث شارك أحمد عبد القادر بدلاً من رضا سليم، وآليو ديانج بدلاً من أحمد نبيل كوكا. أهدر موديست عدة فرص محققة، وواصل فاركو ضغطه للعودة في النتيجة، لكن الأهلي تمكن من الحفاظ على تقدمه حتى النهاية.

بهذا الفوز، صعد الأهلي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعدما لعب 16 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مرتين. سجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

 

فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 11 مباراة. سجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا